بحث البريد الإلكتروني الصفحة الرئيسية
أهلا وسهلاّ بكم في موقع مسلسل الغالبون
» في عيون الصحافة تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
صوت الفرح تستضيف أبطال مسلسل الغالبون
كعادتها إذاعة صوت الفرح السباقة دائماً بايصال كل جديد الى مستمعيها ، ودائماً تحرص على مواكبة ومشاركة الجنوبيون فرحتهم كما أحزانهم في كافة الظروف وها هي اليوم تشدّ على أيدي القيمين على مسلسل الغالبون وتشاركهم فرحتهم بإنجاز هذا العمل الضخم كما شدّت على أيدي المقاومين وإنجازاتهم أثناء الحروب ،  ومشاركتهم فرحتهم أثناء التحرير ، ففور سماعنا خبر بداية تصوير مسلسل الغالبون على أراضي الجنوب والبلدات الجنوبية الحبيبة ، حتى هرعنا فوراً لتغطية الحدث الذي نفتخر ونجل ونحترم كل القيمين والمشاركين به فرداً فرداً ، ونخص بالذكر تلفزيون المنار والمشرف على العمل الأستاذ أحمد حوماني والمخرج باسل الخطيب والممثلين جميعاً ، بالإضافة الى من ساهم بمساعدتنا على تصوير وتسجيل حلقاتنا والذي تابعنا لحظة بلحظة لتزويدنا بالمعلومات المطلوبة والتنسيق فيما بيننا وبين ضيوفنا الأحبة انه الاستاذ والممثل سليم الحسين الذي نتوجه اليه بالشكر الجزيل ، وأيضاً المسؤول الاعلامي في تلفزيون المنار ومسلسل الغالبون الاستاذ أحمد مسلماني الذي أهتم بعملنا وساهم بإيصاله لكم عبر موقعنا وموقع مسلسل الغالبون فنشكره جزيل الشكر.

 سؤلنا كثيراً لما كل هذا الاهتمام بمسلسل الغالبون وإعطائه أربع حلقات من البرنامج فكان ردنا : كيف لا نهتم ومسلسل الغالبون يجسد حالتنا ووضعنا ومعاناتنا أثناء الاعتداءات الاسرائيلية على الجنوب ، كيف لا نندفع ونحن من قدمنا شهدائنا وبذلنا الدم ، والغالي والنفيس في سبيل تحرير الجنوب ولبنان من الاحتلال ، فهذا العمل سيحفر ويكتب للتاريخ وللذكرى لمن ينسى أو يتناسى ما مررنا به في الحقبة الماضية قبل تحرير الجنوب على أيدي المقاومين الأبطال ،  وكأن كل جنوبي منا يكتب سيرته ويحكيها الى العالم أجمع في لبنان والخارج لنصبح قصة وعبرة لمن لم يعتبر.

فلكم منا ألف سلام .. وألف تحية تقدير واحترام .. اليكم أنتم : كاتب ومخرج ومنتج ومصور وممثل هذا العمل .

كانت مشاركتنا تأكيداً على تقديرنا لإنجازاتكم جميعاً . قصدت مواقع التصوير في اكثر من بلدة ومدينة جنوبية حيث كانوا يعملون كخلية نحل ولمست التعاون والمحبة والألفة والاحترام المتبادل بين الجميع وتعاملوا معي وكأنني فرد منهم .. تابعت تواجد الممثلين ومن ثم التسجيل معهم في لقاء خاص عن مسلسل الغالبون فكانت النتيجة تسجيل أربع حلقات خاصة بالمسلسل مع نجوم هذا العمل الضخم فاستضفت في برنامجي كل من :  الممثل الاّن الزغبي ، الممثل بيار جاماجيان ، الممثل بيار داغر ، الممثل اسماعيل نعنوع ، الممثلة ليلى حكيم ، الممثل سليم الحسين ، الممثل طوني عيسى ، الممثل محمد علاء الدين ، الممثل حسن حمدان ، الممثلة دارين حمزة  ، الممثلة وفاء شرارة ، الممثلة جومانا أبو عساف ، الممثل شربل زيادة ، الممثل هيثم اسماعيل ، المشرف العام لمسلسل الغالبون الأستاذ أحمد حوماني ،  مدير مواقع التصوير الأستاذ عصام وهبي ، والمترجم الى اللغة العبرية السيد كساب مهنا .

وتوزعت لقاءاتنا على أربع حلقات ضمن برنامج "طلوا حبابنا " عبر موقع صوت الفرح الالكتروني www.sawtalfarah.com وتلقينا خلالها التعليقات من المستمعين والمشاهدين. وفي الختام أتمنى المزيد من النجاح لكل من شارك بهذا العمل وأشكر كل من ساهم وساعد بإعداد وتسجيل حلقات البرنامج . لكم تحيات ميرفت كجك .

يمكنكم متابعة الحلقات على الروابط التالية :
الحلقة الأولى : http://sawtalfarah.com/our_programs/index/2/48/
الحلقة الثانية : http://sawtalfarah.com/our_programs/index/2/54/
الحلقة الثالثة : http://sawtalfarah.com/our_programs/index/2/58/
الحلقة الرابعة : http://sawtalfarah.com/our_programs/index/2/65/

مشاهدة 9838 | 05:06 | 2011-06-03

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

تعليقات القراء

1 تعليق / تعليقات

mohammed al halabi: sour

20-06-2011 | 05-07د

3anjad nice website...bas lezem noshkot sawt el farah yali deyman heni ma3na w byed3amona be kel shi w lezem n2elon mabrouk 3al mawke3 le jdeed w deyman nesma3on...w ned3amon

 


معرض الصور

فيديو

سجل الزوار